الاتحاد العربي يعتذر لنظيره العراقي بسبب هتافات اتحاد العاصمة الجزائري

بغداد/ نبأ نيوز.. قدم النائب الاول للاتحاد العربي لكرة القدم، الجزائري محمد روراوة، اعتذاره للاتحاد العراقي بسبب الهتافات التي رددتها جماهير اتحاد العاصمة الجزائري في مباراته امام القوة الجوية باياب دور الـ٣٢ من البطولة العربية للاندية الابطال.

الخارجية تعلن استدعاء السفير الجزائري وتسليمه مذكرة احتجاج

بغداد/ نبأ نيوز.. أعلنت وزارة الخارجية العراقية، الاثنين، عن استدعاء السفير الجزائري في العراق عبد القادر بن شاعة وتسليمه مذكرة احتجاج على خلفية الهتافات الطائفية والمسيئة للشعب العراقي التي جرت خلال مباراة نادي القوة الجوية العراقي المشارك في البطولة العربية.

القوة الجوية: انسحبنا احتجاجا على الهتافات الطائفية من قبل الجماهير الجزائرية

بغداد/ نبأ نيوز.. أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي، ان وفد فريقه انسحب من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بسبب الهتاتفات الطائفية التي رددتها الجماهير الجزائرية.

ديمبلي: أنا أفضل بكثير في الموسم الحالي مع برشلونة

بغداد/ نبأ نيوز.. أكد عثمان ديمبلي، مهاجم منتخب فرنسا وبرشلونة الإسباني، أن بدايته مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، أفضل كثيرا من الفترة التي تلت انضمامه للفريق، قادما من بوروسيا دورتموند، في صيف 2017.

تعليق مثير من ميسي على رحيل رونالدو عن ريال مدريد

بغداد/ نبا نيوز.. أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني أن ريال مدريد سيتأثر سلبًا بخروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل ليوفينتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية المنقضية.

الشباب والرياضة: بيان اتحاد الكرة الأخير تفوح منه رائحة الحقد والكراهية المفرطة

بغداد/ نبأ نيوز.. ردت وزارة الشباب والرياضة، على بيان اتحاد الكرة الذي بين فيه بأن الوزير عبد الحسين عبطان شكا الاتحاد لدى "لإيفا" واتهمه بالمشاركة في تزوير اعمار اللاعبين، مشيرة إلى إن بيان الاتحاد تفوح منه رائحة الحقد والكراهية المفرطة.
12345678910...