سامباولي على بُعد خطوة من الإقالة إثر خسارة الارجنتين المدوية أم كرواتيا

بغداد/ نبأ نيوز.. كشفت تقارير صحفية أن خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، اقترب من الرحيل عن منصبه، بعد الخسارة المدوية للفريق أمس أمام كرواتيا 3 ـ 0 في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

هل سيتم إيقاف النجم الدولي السابق عدنان درجال عن العمل الإداري؟

بغداد/ نبأ نيوز.. كشف رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم طه عبد حلاته، أن اللجنة ستصدر قراراً يقضي بإيقاف النجم الدولي السابق عدنان درجال عن العمل الإداري لمدة خمس سنوات بسبب عدم قانونية أوراق ترشيحه لانتخابات اتحاد الكرة.

بعد أن خسر جميع العرب .. هل تفعلها تونس ؟

بغداد/ نبأ نيوز.. يسعى المنتخب التونسي في مواجهته لمنافسة المنتخب الانكليزي, الاثنين  لحفظ ماء وجه الكرة العربية بالخروج بنتيجة ايجابية بعد الهزائم الثلاثة لمنتخبات السعودية ومصر والمغرب في المونديال.

سويسرا تخطف نقطة ثمينة من السامبا في المونديال

بغداد/ نبأ نيوز.. خطف المنتخب السويسري نقطة ثمينة من موقعته أمام المنتخب البرازيلي المرشّح للفوز باللقب، بتعادله معه 1-1 مساء الأحد على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدور الأول من كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا.

حسناء برازيلية كأول حكم امراة بمونديال روسيا

بغداد/ نبأ نيوز.. أصبحت البرازيلية فرناندا كولومبو أول امرأة تشارك في تحكيم نهائيات كأس العالم، بعدما تردد أخبار عن اختيارها ضمن طاقم التحكيم في النهائيات في انتظار بدايتها العملية من خلال اختيارها لإدارة أحد اللقاءات ضمن طاقم التحكيم.
12345678910...