العصائب تحذر العبادي من استغلال "طيبة الحشد الشعبي" والمماطلة بصرف رواتبهم

بغداد/ نبأ نيوز... اتهمت حركة عصائب اهل الحق، الأحد، رئيس الوزراء باستغلال “طيبة” الحشد الشعبي والمماطلة في صرف مستحقاتهم، وفيما أكدت أن التظاهرات تحولت الى اعتصام مفتوح لغاية تنفيذ الأمر الديواني الصادر بحقهم، حذرت العبادي من أن حظوظه بالولاية الثانية ستضعف إذا لم يستجب لمطالب الحشد.

البعيجي: التأخير في صرف مستحقات منتسبي الحشد الشعبي "جريمة"

بغداد/ نبأ نيوز.. طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، الاثنين، رئيس الوزراء حيدر العبادي باالايعاز إلى وزارة المالية وصرف مستحقات منتسبي الحشد الشعبي التي صوت عليها مجلس النواب من خلال قانون الحشد وتم تضمينها في موازنة العام الحالي، معتبرا التأخر بصرفها “جريمة”.

النفط تعلن ايقاف استيراد الكاز لارتفاع معدلات انتاجه من المصافي العراقية

بغداد/ نبأ نيوز.. اعلنت وزارة النفط، الاحد، عن ايقاف استيراد الكاز لارتفاع معدلات انتاجه من المصافي العراقية، مبينة ان الطاقات الانتاجية للمصافي العراقية وصلت الى طاقة مابين 550-600 الف برميل باليوم.

العمل: معونات للفقراء شملت 1280 عائلة في منطقة الصدر الثانية

بغداد/ نبأ نيوز...    اكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ان اطلاق مبالغ البرنامج التجريبي للاعانات المشروطة بالصحة والتعليم للاسر الفقيرة سيكون ابتداء من الدفعة المقبلة في منطقة الصدر الثانية لنحو 1280 عائلة استوفت شروط الاشتراك بالبرنامج.

النفط يسجل 74 دولارا ونصف في حين أُقرت الموازنة على 45 دولارا .. أين ستذهب الفروقات؟

      بغداد/ نبأ نيوز.. زادت أسعار النفط، اليوم الجمعة، أي لليوم الثاني على التوالي لأعلى مستوياتها منذ أواخر 2014 في الوقت الذي انخفضت فيه مخزونات الخام الأمريكية لتتحرك مقتربة من متوسط خمس سنوات، وفي حين قالت مصادر إن السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، تسعى إلى دفع أسعار الخام للارتفاع، تساءل اقتصاديون عن مصير الأموال العراقية والفروقات بين الموازنة وارتفاع الأسعار؟.

اللعيبي: العراق يعد من الداعمين الرئيسين لقرار خفض الانتاج النفطي 

بغداد/ نبأ نيوز... اعتبر وزير النفط جبار علي، الجمعة، انتاج النفط الخام بأنه ساهم بشكل كبير في إنقاذ السوق النفطية العالمية من تدهور أسعار النفط، مشيرا الى أن نتائج هذا التزام الدول الموقعة على الاتفاق بخفض الانتاج والخروج بتوصيات تساعدنا للتعامل مع تحديات المرحلة القادمة.
12345678910