شكوى للادعاء العام ضد سليم الجبوري بتهمة التستر على وزير

بغداد/ نبأ نيوز.. ​​​​​​​أعلنت لجنة الزراعة النيابية ، الثلاثاء ، عن رفع شكوى لدى الادعاء العام ضد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بتهمة تسويف استجواب وزير الزراعة فلاح حسن زيدان ، فيما لفتت الى إشارة لجنة الخبراء والمحققين البريطانية بحجم الفساد في الوزارة.

ائتلاف علاوي يهدد بمقاضات المفوضية لعدم فتح مراكز اقتراع بمخيمات النازحين

بغداد/ نبأ نيوز.. هدد ائتلاف الوطنية برئاسة اياد علاوي, السبت, بتقديم شكوى ضد مفوضية الانتخابات لدى المحكمة الاتحادية بداعي عدم الاستجابة لفتح مراكز اقتراع في مخيمات النازحين, مشيرا إلى انه قدم طلبا رسميا إلى الأمم المتحدة ورئيس الوزراء حيدر العبادي للتدخل بهذا الشأن.

نائبة تتساءل: أين التقشف والحرمان إزاء صرف أموال طائلة من قبل المرشحين على الحملات الانتخابية؟

بغدا/ نبأ نيوز... أكدت النائبة عن تحالف الفتح نهلة الهبابي، الخميس، ان بعض الوزراء المرشحين الذين أقيلوا بسبب ملفات الفساد يستغلون اليوم المال العام في دعاياتهم الانتخابية، فيما تساءلت عن موضوع حرمان الشعب والتقشف إزاء صرف أموال طائلة على الحملات الانتخابية من قبل بعض المرشحين الفاسدين.

الكشف عن فساد بنحو 70 مليار دولار في ملفي مزاد العملة وعقارات الدولة

بغداد/ نبأ نيوز"، كشفت لجنة النزاهة النيابية, الأربعاء, عن وجود حالات فساد بنحو 70 مليار دولار في ملفي مزاد العملة وعقارات الدولة, مشيرة إلى أن الحكومة الحالية لم تستثمر الفرصة المتاحة لها في محاربة الفساد رغم الدعم الدولي والمحلي.

كتلة الصدر: نستغرب السماح لوزيرة الصحة بالترشح للانتخابات رغم مؤشرات الفساد الكثيرة عليها !!

بغداد/ نبأ نيوز.. حمل النائب عن كتلة الأحرار عواد العوادي، الأربعاء، مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي مسؤولية عدم إحالة ملفات “فساد” وزير الصحة عديلة حمود إلى القضاء، والسماح لها بالترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، متهمة إياها باستخدام “النفوذ” و”الأموال العامة” لكسب الحصانة.

الصيهود: مئات العائلات النازحة تعرضت للتهديد في كردستان وأجبروهم على بيع بطاقات الناخب

بغداد/ نبأ نيوز... كشف النائب عن دولة القانون محمد الصيهود ،الاثنين، عن ممارسة عمليات التهديد من قبل قوات البيشمركة للعائلات النازحة المتواجدة في مناطق إقليم كردستان لشراء بطاقاتهم الانتخابية والتصويت لأشخاص معينين.

النزاهة تعلن القبض على المُدان الهارب ضياء حبيب فارس الخيون المدير العامِّ الأسبق لمصرف الرافدين 

بغداد/ نبأ نيوز.. أعلنت هيئة النزاهة، الاثنين، عن نجاح جهودها في متابعة ملفات الاسترداد، بقيام السلطات الأردنية بإلقاء القبض على المُدان الهارب ضياء حبيب فارس الخيون المدير العامِّ الأسبق لمصرف الرافدين.
12345678910...