سياسي: مخصصات رؤساء الكتل وحماياتهم وعجلاتهم ومقراتهم تسببت بعجز العراق الغني

بغداد/ نبأ نيوز.. أكد السياسي والمفكر حسن العلوي، الأحد، أن مخصصات رؤساء الكتل والزعامات السياسية وحماياتهم وعجلاتهم ووقودها ومقراتهم وحدها تسبب العجز في ميزانية العراق وهو أغنى دولة في العالم.

سياسي: النواب سيتقاضون رواتبهم كاملة في حال تمديد عمل البرلمان

بغداد/ نبأ نيوز.. كشف النائب عن دولة القانون خالد الاسدي، الأحد، أن مجلس النواب يعمل على تمديد عمله لما بعد شهر تموز المقبل، وفي حين أشار إلى أن عمل أعضاء البرلمان سيكون بلا امتيازات، أكد مصدر سياسي مطلع أن وزارة المالية ستكون ملزمة على صرف رواتبهم كاملة في حال موافقة المحكمة الاتحادية على التمديد.

القضاء أمام اختبار جديد لإنهاء الجدل بدستورية تمديد عمر البرلمان من عدمها

بغداد/ نبأ نيوز.. في الوقت الذي ينوي عدد من أعضاء مجلس النواب التصويت على التعديل الرابع على قانون الانتخابات لتمديد عمره ولحين المصادقة على النتائج النهائية للانتخابات البرلمانية، أكد قانونيون أن المحكمة الاتحادية "سترفض التمديد" كونه باطلا.

الكشف عن مئات الأفلام المصورة تدين مفوضية الانتخابات  

بغداد/ نبأ نيوز.. كشف رئيس لجنة تقصي الحقائق النيابية عادل نوري، الأربعاء، عن امتلاك لجنته مئات الأفلام المصورة التي تدين المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، مؤكدا أن القضاء سيصدر أوامره بحق المزورين في القريب العاجل.

تقرير: الطائفية والقومية عناوين التحالفات القادمة والحديث عن حكومة شاملة خداع وكذب

بغداد/ نبأ نيوز.. في الوقت الذي أصدر رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بيانا أكد فيه أنه يسعى لتشكيل تحالف يضم جميع الأطياف بعيدا عن المحاصصة الطائفية ومن لا يروق له ذلك التحالف يمكنه الذهاب لخيار المعارضة، كشف النائب عن ائتلافه محمد الصهيود, اليوم الأربعاء, عن تحركات يقوم بها المالكي لتشكيل تحالف شيعي جديد على غرار التحالف الوطني.

الهايس: الأنبار هي الأعلى تزويراً بالعراق ونتائج الانتخابات سارت لصالح سياسيين دواعش

بغداد/ نبأ نيوز.. أعلن رئيس مجلس إنقاذ الانبار حميد الهايس، عن وصول نسب التزوير في الانتخابات بمحافظة الانبار إلى 90%، مبينا ان العد الالكتروني زور النتائج لصالح شخصيات سياسية لها ارتباطات بـ”داعش”.

القانونية النيابية: العد اليدوي سيكشف عن تزوير هائل في إقليم كردستان وبعض المحافظات

بغداد/ نبأ نيوز.. أكدت اللجنة القانونية في مجلس النواب, الأحد، عدم مباشرة اعمال العد والفرز اليدوي لغاية الان من قبل اللجنة القضائية المشرفة على مفوضية الانتخابات, مبينة أنه سيكشف عن تزوير هائل في إقليم كردستان وبعض المحافظات.
12345678910...