التغيير: حزبا بارزاني وطالباني يسرقان النفط ولن نشترك بحكومة تغض النظر 

بغداد/ نبا نيوز.. أكد القيادي في حركة التغيير صابر إسماعيل, السبت, أن كتلته لن تشارك في حكومة لا تحاسب سرّاق نفط إقليم كردستان, في إشارة إلى حزبي البارزاني والطالباني، مرجحا الذهاب الى خيار المعارضة.

عبد اللطيف: العبادي لا يملك سلطة إحالة الفاسدين للقضاء وإنما تحويل أسماءهم للنزاهة

بغداد/ نبا نيوز.. اكد النائب السابق والقاضي وائل عبد اللطيف، الخميس، ان عشرات الفاسدين الذين سلمت الحكومة ملفاتهم للنزاهة لن تغلق قضاياهم بعد انتهاء ولاية رئيس الوزراء حيدر العبادي في الحكومة، مبيناً ان التحقيق سيجري بصورة طبيعية على الرغم من بطء الاجراءات في النزاهة.

نائبة: المقاعد البرلمانية تباع بمليار و500 مليون فبكم ستباع الحقائب الوزارية؟

بغداد/ نبأ نيوز.. كشفت النائبة السابقة، نهلة الهبابي، الثلاثاء، ان مقاعد البرلمان أصبحت تباع بين الإطراف السياسية بمبلغ مليار ونصف المليار دينار، لافتة الى وجود عملية مزايدة وبيع للحقائب الوزارية دون ان تعلم بطبيعة وقيمة المبلغ الذي تباع به كل وزارة.

نائبة كردية: العبادي سيعيد مجلس المفوضين إذا ثبتت براءتهم من التزوير

بغداد/ نبأ نيوز... أكدت النائبة السابقة تافكة احمد, الأحد, عدم إمكانية إعادة مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات الا بعد انتهاء التحقيق معهم بشبهات الفساد والتزوير, مشيرة الى ان رئيس الوزراء حيدر العبادي يمتلك صلاحية إعادتهم ولكن بعد إثبات براءتهم.

العبيدي يعرب عن تأييده لخطوات العبادي في محاربة الفساد بالمؤسسة التربوية

بغداد/ نبا نيوز.. أعرب رئيس كتلة بيارق الخير خالد العبيدي، الثلاثاء، عن تأييده لخطوات العبادي في محاربة الفساد بالمؤسسة التربوية، فيما دعا للاستمرار بفتح مثل هذه الملفات وبكل الوزارات والدوائر المعنية بتلكؤ او فشل وفساد المشاريع ودون استثناء او محاباة.

تقصي الحقائق تناشد القضاة المنتدبين "بحليب أمهاتهم" لقول الحقائق للشعب العراقي

بغداد/ نبأ نيوز.. اعتبر رئيس لجنة تقصي الحقائق عادل نوري، انه من المستحيل الاعتراف بأي مخرجات لما اسماها بمهزلة الانتخابات، وفي حين أكد أن أي عملية سياسية أو إدارية ستنتجها تلك الانتخابات ستكون غير محترمة، ناشد القضاة المنتدبين بحليب أمهاتمهم، حسب تعبير في قول الحقائق للشعب.
12345678910...