مرشح مدني للانتخابات: تصريحات الحكيم والصدر وغيرهم ضد العبادي هدفها الضغط عليه للظفر بمناصب

​​​​​​​بغداد/ نبأ نيوز.. اعتبر مرشح مدني للانتخابات، الاثنين، أن الهدف من التصريحات التي تأتي من رئيس تيار الحكمة وزعيم التيار الصدري وغيرهم من السياسيين هو الضغط على رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي، كونهم يعلمون أنه الأكثر حظوظا، مشيرا إلى أن الشعب بات يعرف تلك المرواغات.

تيار الحكيم: العبادي رئيس أنتجته الظروف ولم يكن من المرشحين لإدارة البلاد

بغداد/ نبأ نيوز... أكد تيار الحكمة برئاسة السيد عمار الحكيم، الاثنين، أن رئيس الوزراء حيدر العبادي غير قادر على إدارة العراق خلال المرحلة المقبلة، مشيرة إلى أن العبادي رئيس أنتجته الظروف ولم يكن من المرشحين لإدارة البلاد.

حزب الحل: حقبة الحزب الواحد انتهت والقرار للشعب في اختيار من يمثله لضمان حقوقه

بغداد/ نبأ نيوز... أكد حزب الحل ان العراق اليوم امانة بيد من يختاره الشعب ليمثله ويصنع مستقبله وان حقبة الحزب الواحد او القائد الذي يطرح نفسه معبرا عن الجماهير قد انتهت، لافتا إلى أن القرار أصبح اليوم بيد المواطن الذي يختار من يمثله ليضمن مستقبله .

القوى السنّية تشترط إلغاء كل مظاهر “التهميش والإقصاء” مقابل المشاركة بالحكومة الجديدة

بغداد/ نبأ نيوز... كشف النائب عن اتحاد القوى أحمد المشهداني، الاثنين، عن اعداد القوى السنية ورقة تحدد شروط تحالفاتهم مع الأطراف الأخرى بعد إعلان نتائج الانتخابات لتشكيل الحكومة المقبلة، مؤكدا أن الورقة اشترطت إلغاء كل مظاهر “التهميش والإقصاء” للمشاركة بالحكومة الجديدة.

المفوضية: لسنا مسؤولين عن أخلاق وسلوكيات المرشحين

بغداد/ نبأ نيوز... أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الاثنين، ان المرشحين المستبعدين مؤخراً لايمكن استبدالهم بمرشحين اخرين من قبل كتلهم خاصة بعد انطلاق الحملات الانتخابية ومباشرتها بطبع قوائم المرشحين، مشيرة إلى أنها لا تتحمل مسؤولية سلوكهم وأخلاقهم.

المتحدث باسم ائتلافه: جميع التوقعات والاستبيانات تؤكد وجود شعبية ساحقة للعبادي

بغداد/ نبأ نيوز... أكد ائتلاف النصر برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأحد، أن تشكيل الحكومة المقبلة متروك للمستقبل والتفاهمات التي ستجري بعد الانتخابات، ولكن جميع التوقعات والاستبيانات تؤكد وجود شعبية ساحقة لرئيس الوزراء حيدر العبادي.
12345678910...