تعليق مثير من ميسي على رحيل رونالدو عن ريال مدريد

 الرياضة  185

بغداد/ نبا نيوز..

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني أن ريال مدريد سيتأثر سلبًا بخروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل ليوفينتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية المنقضية.

وكان كريستيانو رونالدو قد رحل عن ريال مدريد نحو نادي يوفينتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية، في صفقة كلفت السيدة العجوز 105 مليون دولار، سيحصل عليها النادي الملكي بالإضافة إلى راتب سنوى 30 مليون يورو يحصل عليها النجم البرتغالي خالصة الضرائب. حيث أكد مسئولو الميرينجي أن رحيل النجم البرتغالي جاء برغبة منه.

وقال ميسي في تصريحاته لراديو كتالونيا أن ريال مدريد يمتلك فريق قوي قادر على المنافسة بالقوة على البطولات المحلية والأوروبية الموسم الجاري، لكن خروج كريستيانو رونالدو سيؤثر سلبًا على ريال مدريد ويجعله أقل قوة مما كان عليه، وسيمنح يوفينتوس قوة كبيرة خاصة في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أن رحيل رونالدو عن ريال مدريد كان أمرًا مفاجئًا له، ولم يتوقع ان يبتعد رونالدو عن الفريق الملكي، موضحًا انه في النهاية لنادي كبير أيضًا لا يقل كثيرًا عن ريال مدريد.

وعن امكانية رحيله عن برشلونة أكد ميسي أنه يلعب في أفضل أندية العالم، ويعيش في أحد أجمل مدن العالم، وكل شئ متوفرلديه، ولم يفكر مطلقًا في الإقدام على تلك الخطوة، خاصة وأنه حضر للنادي الكتالوني في سن الثالثة عشر وقضى كل فترات تألقه ضمن صفوفه.

اقرأ أيضاً

التعليقات

إضافة تعليق..