اريكسون يتلقى تهديداً بقتله وابنته في حال قبل بمهمة تدريب المنتخب الوطني

 الرياضة  419

بغداد/ نبأ نيوز..

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن المدرب السويدي سفين غوران اريكسون تلقى تهديداً بحياته وحياة ابنته في حال قبل بمهمة تدريب المنتخب الوطني.

وقال عضو اللجنة المكلفة بالتعاقد مع المدرب الأجنبي غالب الزاملي في تصريح إنه "منذ بداية المفاوضات مع اريكسون، اردنا أن تكون المفاوضات سرية، حتى يتم توقيع العقد بشكل رسمي في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، وبعد ذلك يتم إعلانه على وسائل الإعلام".

واوضح أن "ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول مفاوضات اريكسون، انعكست بشكل السلبي على المفاوضات مع المدرب وساهمت بشكل كبير في تعثر الصفقة".

واكد أن "اريكسون تم تهديد حياته وحياة ابنته التي تعمل في الموصل وهو ليس أول مدرب يتعرض للتهديد ويمنع من دخوله إلى العراق".

وبين أن "اللجنة أرادت اختيار مدرب كفوء، كي ينهض بالمنتخب الوطني، لكن للأسف المدرب تلقى تهديداً بالقتل"، مشيراً إلى أن "اسباب التهديد عديدة، قد تكون أسباب دولية خارجية تريد أن تنال من العراق أو أسباب محلية داخلية تتعلق بالأمور المادية".

وأكمل الزاملي، "نحن نختار كفاءات عالية كي نستفيد منها، لكن للأسف هذه النفوس الضعيفة والتي اعتقد بان هناك دولاً مشتركة بهذه الفعلة، كانوا وراء إفشال الصفقة".

وزاد بالقول، "ما زلنا على اتصال مع المدرب من اجل توضيح الأمور وكي نقنعه بان التهديد كيدي، لكن اعتقد انه من الصعب أن يتم إقناعه بالعدول عن قراره لان الأمر يتعلق بحياة ابنته".

واختتم الزاملي حديثه بالقول، "اتفقنا على أن نتحدى كل الصعاب وان نسير حتى أخر مرحلة في المفاوضات من اجل التعاقد مع مدرب أجنبي كفوء لقيادة اسود الرافدين ولا يهمنا أي تهديد أو وعيد".

اقرأ أيضاً

التعليقات

إضافة تعليق..