أول ظهور للأمير متعب بن عبدالله بصحبة ولي العهد السعودي

 أخبار العالم  104

الرياض/وكالات
في مسعى سعودي واضح للحد من الشائعات التي تغطي الاجواء الاعلامية والسياسية في العالم العربي ازاء مصير امراء ووزراء معتقلين بتهم الفساد ، بث التلفزيون السعودي الرسمي، السبت، لقطات للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني السابق، بصحبة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. في أول ظهور إعلامي للأمير متعب منذ إعفائه من منصبه في 4 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وإطلاق سراحه أواخر الشهر نفسه بعد أن كان موقوفًا مع عدد من الأمراء والمسؤولين بشبهات تتعلق بـ”الفساد”.وقالت مصادر امريكية بحسب وول جورنال ستريت ان متعب بن عبدالله دفع مليار دولار لتسوية وضعه .وظهر في الفيديوهات والصور، التي تم بثها، حديث بين بن سلمان والأمير متعب تخلله ابتسامات متبادلة.
جاء ذلك خلال رعاية ولي العهد السعودي، مساء السبت، حفل سباق الخيل السنوي على كأسي ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بمنطقة الجنادرية في الرياض.
كما بثت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) صورا جمعت الأميرين، ونشرت في خبرها أن الأمير متعب كان من بين مستقبلي ولي العهد السعودي لدى وصوله ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

اقرأ أيضاً

التعليقات

إضافة تعليق..